صدر عن الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية بالتعاون مع مركز دراسات الوحدة العربية، العدد 46 – ربيع 2009 من مجلة بحوث اقتصادية عربية متضمناً افتتاحية للدكتور محمد سمير مصطفى، وثماني دراسات
شيخة, ليلى .. (2009). -صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي. بحوث اقتصادية عربية, 18(46), 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
MLA
ليلى . شيخة. "-صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي", بحوث اقتصادية عربية, 18, 46, 2009, 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
HARVARD
شيخة, ليلى .. (2009). '-صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي', بحوث اقتصادية عربية, 18(46), pp. 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352
VANCOUVER
شيخة, ليلى .. -صعوبة حماية العلامات التجارية الشهيرة في ظل الاقتصاد الرقمي. بحوث اقتصادية عربية, 2009; 18(46): 53-64. doi: 10.21608/asfer.2009.272352